0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (265ألف نقاط)

تعبير عن حقوق الطفل السنة الرابعة ابتدائي؟:، نسعد بزيارتكم في موقع منارة الثقافة هو المصدر الأول والأفضل الذي يهتم بالحلول الدراسية وإجابة الأسئلة العامة والثقافية وحل الألغاز وحل المسابقات الدراسية وأيضا إثراء المحتوى العربي بالإجابات الصحيحة.

تعبير عن حقوق الطفل السنة الرابعة ابتدائي

ونود عبر موقع منارة الثقافة أن نضع بين ايديكم الحل النموذجي لأسئلتكم و الاجابة عنها بكل وضوح و نوفر عليكم العناء في البحث عن إجابات وحلول أسئلتكم وخاصة حلول المسائل الدراسية والثقافية، اليكم حل السؤال الذي يقول :

تعبير عن حقوق الطفل السنة الرابعة ابتدائي

و الجواب الصحيح يكون هو

الطفل هو أمل المستقبل، وإعطاؤه حقوقه يضمن تنشئة جيل قوي واثق من نفسه وقادر على العطاء والتميز، ولا يعاني من أي عقدة نقص، وعلى الرغم من أن حقوق الطفل هي جزء من حقوق الإنسان العامة، إلا أنه يجب التركيز عليها؛ لأنها تمس فئة مهمة جداً في المجتمع، ومسؤوليتها ضمن مسؤوليات الكبار، وهذا يكفل الحفاظ على حق الطفل في كل شيء، مع ضرورة عدم إغفال أي جانب من هذه الحقوق وخصوصاً حقه الاجتماعي في أن يعيش ضمن أسرة مستقرة يسودها الحب والتفاهم، وحقه في الحصول على الرعاية النفسية الكاملة، وحمايته من جميع المخاطر المحتملة والممارسات التي تُمارس ضده مثل تشغيل الأطفال واستغلالهم بصورة بشعة تمس طفولتهم ولا تحترمها.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (265ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

تعبير عن حقوق الطفل السنة الرابعة ابتدائي

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى منارة الثقافة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. جولة نيوز الثقافية موقع يستحق أن تزوره وتطرح سؤالك.
...