0 تصويتات
في تصنيف حلول دراسية بواسطة (268ألف نقاط)

قارن بين سلوكات المغازلة والحضانة ؟؟:، نسعد بزيارتكم في موقع منارة الثقافة هو المصدر الأول والأفضل الذي يهتم بالحلول الدراسية وإجابة الأسئلة العامة والثقافية وحل الألغاز وحل المسابقات الدراسية وأيضا إثراء المحتوى العربي بالإجابات الصحيحة.

قارن بين سلوكات المغازلة والحضانة ؟

ونود عبر موقع منارة الثقافة أن نضع بين ايديكم الحل النموذجي لأسئلتكم و الاجابة عنها بكل وضوح و نوفر عليكم العناء في البحث عن إجابات وحلول أسئلتكم وخاصة حلول المسائل الدراسية والثقافية، اليكم حل السؤال الذي يقول :

قارن بين سلوكات المغازلة والحضانة ؟

و الجواب الصحيح يكون هو

  • سلوك المغازلة حتى يجذب شريك التزاوج.
  • سلوك الحضانة العناية لابنها في مراحل العمر المبكر، تقديم الطعام للصغار، الحماية وتعليم المهارات اللازمة للبقاء.

قارن بين سلوكات المغازلة والحضانة، أطلق علماء النفس العديد من المصطلحات التي تصف السلوكيات، وذلك بناءا على الخصائص والصفات التي تشمل ذلك السلوك، الأمر الذي ساهم في المساعدة على سهولة التفريق وعدم الربط بيين سلوكيات الإنسان المتعددة، وفي ضوء ذلك سنتطرق من خلال هذا الموضوع لبيان أوجه المقارنة بين المغازلة والحضانة على النحو الآتي.

وضح المقارنة بين سلوكات المغازلة والحضانة

من الجدير بالذكر أن بعض سلوكيات الإنسان ترتبط بعامل زمني محدد، يتم من خلاله بيان ذلك السلوك والتعامل مع من حوله على ذلك الأساس، الأمر الذي سهل على الإنسان التعرف بشكل أوسع على سلوكياته المختلفة وكيفية التصرف معها، وبناءا عليه سنقوم بالاجابة على السؤال المذكور أعلاه بالنحو الآتي.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (268ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

قارن بين سلوكات المغازلة والحضانة ؟

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى منارة الثقافة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. جولة نيوز الثقافية موقع يستحق أن تزوره وتطرح سؤالك.
...