0 تصويتات
في تصنيف أسئلة عامة بواسطة (268ألف نقاط)

يتحقق الاتزان الداخلي عندما يمتص الماء من الطعام غير المهضوم في…………….، الجهاز الهضمي هو من القناة الهضمية، والكبد، والبنكرياس، والمرارة، وتحتوي القناة الهضمية على مجموعة من الأعضاء المجوّفة، والمتصلة معا، والمتمثلة بالفم، والمريء، والمعدة، والأمعاء الدقيقة، والأمعاء الغليظة، والشرج، ولكن في الحقيقة تكمن أهمية هضم الطعام والشراب داخل الجهاز الهضمي.

ان عملية الهضم في جسم الانسان هي من العمليات التي تدل على عظمة خلق الله عز وجل، وتصور لنا دقة الخلق، ولكن هنالك اسئلة بخصوص عملية الهضم ومنها سؤال يتحقق الاتزان الداخلي عندما يمتص الماء من الطعام غير المهضوم في…………….، والاجابة الصحيحة لهذا السؤال هو انه يتم امتصاص الماء من الأمعاء الغليظة حيث تحدث معظم عمليات هضم الطعام في الأمعاء الدقيقة. ويتم امتصاص الماء والمعادن مرة أخرى في الدم في قولون الأمعاء الغليظة وبعدها لخروج تلك الفضلات من الشرج الذي يمر من المستقيم، وبالتالي فقد اتضح للطلاب الجهاز المسئول عن الامتصاص بالتفصيل.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (268ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

يتحقق الاتزان الداخلي عندما يمتص الماء من الطعام غير المهضوم في

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى منارة الثقافة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. جولة نيوز الثقافية موقع يستحق أن تزوره وتطرح سؤالك.
...