0 تصويتات
في تصنيف أسئلة عامة بواسطة (268ألف نقاط)

لماذا لا تحمل النباتات ازهارا على مدار السنه

مع تباين المناخ على مدار السنة والفصول المختلفة، تنمو النباتات في مواسم محددة. ومثلها الزهور. فهناك زهور تميز كل فصل من فصول السنة. وهناك بعض الزهور المفضلة لدينا نجدها في الفصول الأربعة، الصيف والشتاء والربيع والخريف.

في بعض الأماكن حيث تكون الأجواء دافئة على مدار العام تزدهر بعض الزهور، مثل القرنفل والورود، طوال العام. هنا نتعرف على بعض الزهور الموسمية.

أزهار الشتاء

نباتات البونسيتة أو كما تعرف في بعض المناطق بـ(بنت القنصل)؛ مدهشة لأنها تضيف رونق لأي باقة زهور، أما زهرة القرنفل والأقحوان أو (ذهبي الزهر) فهي من أجمل الأزهار في فصل الشتاء.

ازهار الربيع

يشتهر فصل الربيع الدافئ بمجموعة من الأزهار الزاهية التي تعكس أشعة الشمس. فنرى التيوليب والديزي (البليس المعمر) التي تعاود الظهور بمزيجها البهيج من الألوان.

أزهار الصيف

الصيف أيضا لديه مجموعة كبيرة من الزهور الملونة. تزدهر أزهار الصيف في الأيام المشمسة الطويلة مثل الخزامي وزهرة السوسن التي قد تزهر طوال الموسم.

أزهار الخريف

أزهار الخريف هي الأفضل من بين كل الفصول، فالألوان المشرقة في الصيف تجلب الزهور مثل زهور الكاردينال والسوسن التي تتطابق مع الأحمر الدافئ والأصفر، والتي تعكس الأجواء في فصل الخريف.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (268ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

لماذا لا تحمل النباتات ازهارا على مدار السنه

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى منارة الثقافة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. جولة نيوز الثقافية موقع يستحق أن تزوره وتطرح سؤالك.
...