0 تصويتات
في تصنيف أسئلة عامة بواسطة (266ألف نقاط)

كيفية انشاء تطبيق اندرويد والربح منه، في الأونة الأخيرة لاحظنا الكثير من الافراد الذين يلجأون الى البحث عن الطرق التي تساعدهم في الربح من خلال الانترنت، حيث هناك العديد من المصادر المختلفة التي يمكن التعرف والبحث عليها لكي يتمكن الانسان من الاستفادة منها وكسب الوقت والمال عن طريقها بدلاً من إهدار ذلك، حيث تعتبر التطبيقات الالكترونية من أكثر الاشياء التي يلجأ اليها الافراد فهي متعددة، وتختص في الكثير من المجالات العديدة ولابد من توضيح طرق إنشاء تطبيق اندرويد.

خطوات انشاء تطبيق اندرويد والربح منه

هناك الكثير من المعيقات التي تواجه الافراد أثناء تواجههم الى انشاء التطبيقات، حيث أنهم يحتاجون الى خبرة ودروات مكثفة من أجل التعرف على أبرز الخصائص التي تساعدهم في الوصول الى النهاية الناجحة كما هناك طبيقات تحتاج الى وقت طويل من أجل الانتهاء منها ويستفيد منها الشخص عن طريق بيعها أو طرحها عبر المتجر الذي يوفر المزايا للمستخدمين، ويطرح من خلالها الاعلانات التي يحصل عن طريقها على الاموال التي تساهم في استمراره في هذا المجال.

  • اختار نوع التطبيق التي ترغب بإنشائه.
  • تحديد اماكن الازرار في التطبيق.
  • وصف التطبيق من حيث المتحوى.
  • تحديد شكل الايقونة المستخدمة.
  • في هذه الحالة يكون التطبيق جاهز.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (266ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

كيفية انشاء تطبيق اندرويد والربح منه

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 24، 2020 في تصنيف حلول دراسية بواسطة نايف (266ألف نقاط)
مرحبًا بك إلى منارة الثقافة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. جولة نيوز الثقافية موقع يستحق أن تزوره وتطرح سؤالك.
...