0 تصويتات
في تصنيف اسلاميات بواسطة (268ألف نقاط)

اذكر ما تعرفه عن سورة الفاتحة؟:، نسعد بزيارتكم في موقع منارة الثقافة هو المصدر الأول والأفضل الذي يهتم بالحلول الدراسية وإجابة الأسئلة العامة والثقافية وحل الألغاز وحل المسابقات الدراسية وأيضا إثراء المحتوى العربي بالإجابات الصحيحة.

اذكر ما تعرفه عن سورة الفاتحة

ونود عبر موقع منارة الثقافة أن نضع بين ايديكم الحل النموذجي لأسئلتكم و الاجابة عنها بكل وضوح و نوفر عليكم العناء في البحث عن إجابات وحلول أسئلتكم وخاصة حلول المسائل الدراسية والثقافية، اليكم حل السؤال الذي يقول :

اذكر ما تعرفه عن سورة الفاتحة

و الجواب الصحيح يكون هو

  • اذكر ما تعرفه عن سورة الفاتحة والتي تعدُ من سورة أجمل السور التي أنزلها الله تعالى على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم فقد أجمع معظم العلماء على ان عدد ايات السورة  تتكون من سبع 7 آيات و لكن الحسن البصري كان يقول ـنعدد هذه الآيات 8 ثمانية ؛ لأن الاختلاف هو 8. وأهل مكة والكوفة اختلفوا في البسملة كأي من سورة السورة. الفاتحة والمذهب الشافعي متفقون معهم في هذا الأمر ، ويبحث كثير من الناس عن صور من سورة الفاتحة يمكنهم تنزيلها على الهاتف المحمول وإرسالها إلى الأشخاص والأصدقاء من خلال تطبيقات مختلفة لكسب أجر ومكافأة. .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (268ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

اذكر ما تعرفه عن سورة الفاتحة

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى منارة الثقافة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. جولة نيوز الثقافية موقع يستحق أن تزوره وتطرح سؤالك.
...