0 تصويتات
في تصنيف أسئلة عامة بواسطة (268ألف نقاط)

ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا؟:، نسعد بزيارتكم في موقع منارة الثقافة هو المصدر الأول والأفضل الذي يهتم بالحلول الدراسية وإجابة الأسئلة العامة والثقافية وحل الألغاز وحل المسابقات الدراسية وأيضا إثراء المحتوى العربي بالإجابات الصحيحة.

ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

ونود عبر موقع منارة الثقافة أن نضع بين ايديكم الحل النموذجي لأسئلتكم و الاجابة عنها بكل وضوح و نوفر عليكم العناء في البحث عن إجابات وحلول أسئلتكم وخاصة حلول المسائل الدراسية والثقافية، اليكم حل السؤال الذي يقول :

ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

سبورت المرصد : شن الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني، اليوم الأثنين، هجوم حاد على الفنان “عبدالإله السناني” بسبب تغريدة نشرها الأخير حول رفع الحظر ومقارنتها بمباراة الهلال واوراوا في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، وخسارة النصر أمام السد القطري في نفس البطولة.

وكتب السناني عبر حسابه الرسمي على تويتر ” رفع الحظر الجزئي يعني كأننا فايزين في الذهاب وننتظر الإياب في 20 رمضان؛ نتبع الإجراءات الاحترازية ونلتزم المسؤولية ونضمن التأهل، أو نرجع للمربع الأول “.

وأضاف ” الخيار لك عزيزي المواطن ، أما تصير مثل الهلال قدام أوراوا وتحسمها مثل قوميز، ، أو تنجلد من السد وتقول ياليتني حطيتها أرضي”.

من جانبه رد “القحطاني” على تغريدة “السناني” قائلاً: عييييييب….! للأسف نحن في وضع و جائحة لا تسمح بالهزل وسخافات المراهقين و ناقصي العقول….!

وتابع: لا نملك الا الدعاء : “ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منّا” .اللهم إنا خرجنا إليك من تحت الأستار والأكنان، وبعد عجيج البهائم والولدان، راغبين في رحمتك، وراجين فضل نعمتك، وخائفين من عذابك ونقمتك. اللهم فاسقنا غيثك ولا تجعلنا من القانطين، ولا تهلكنا بالسنين (1)، ولا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا يا أرحم الراحمين. اللهم إنا خرجنا إليك نشكو إليك ما لا يخفى عليك حين ألجأتنا المضايق الوعرة، وأجاءتنا المقاحط المجدبة (2)، وأعيتنا المطالب المتعسرة، وتلاحمت علينا الفتن المستصعبة. اللهم إنا نسألك أن لا تردنا خائبين، ولا تقلبنا واجمين (3). ولا تخاطبنا بذنوبنا (4)، ولا تقايسنا بأعمالنا. اللهم انشر علينا غيثك، وبركتك، ورزقك ورحمتك. واسقنا سقيا نافعة مروية معشبة تنبت بها ما قد فات، وتحيي بها ما قد مات. نافعة الحيا (5)، كثيرة المجتنى، تروي بها القيعان (6)، وتسيل البطنان (7). وتستورق الأشجار، وترخص الأسعار إنك على ما تشاء قدير

____________________
(1) جمع سنة محركة - بمعنى الجدب والقحط (2) أجاءته إليه: ألجأته (3) واجمين: كاسفين حزنين (4) لا تخاطبنا، أي لا تدعنا باسم المذنبين ولا تجعل فعلك بنا مناسبا لأعمالنا (5) الحيا: الخصب والمطر (6) جمع قاع: الأرض السهلة المطمئنة قد انفرجت عنها الجبال والآكام (7) جمع بطن: بمعنى ما انخفض من الأرض في ضيق

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (268ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى منارة الثقافة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. جولة نيوز الثقافية موقع يستحق أن تزوره وتطرح سؤالك.
...